مفتوح يوميا
أوقات العمل في رمضان من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 5 عصراً يومياً ماعدا يوم الجمعة
إغلاق

سياسة الأمن والخصوصية

 
يلتزم متحف الشندغة بتلبية رضا متعامليه، وبتعزيز أمن وسلامة تعاملاته مع روّاده وزوّاره. إن السهر على حماية خصوصية جميع متعاملينا الذين يزورون مواقعنا هو أمر في غاية الأهمية بالنسبة لمتحف الشندغة.

تغطي سياسة الأمن والخصوصية التي يتبعها متحف الشندغة عمليات جمع المعلومات الشخصية المتعلقة بك، واستخدام تلك المعلومات.  حيث أن متحف الشندغة يستخدم موقعه الإلكتروني في:
  • جمع معلومات شخصية لغرض الاستجابة لطلب المستخدم أو مدخلاته، أو لاستكمال معاملة عبر الإنترنت. إذا زوّد المستخدم متحف الشندغة بمعلومات شخصية، عبر إرسال رسالة إلكترونية إلى أحد موظفي المتحف، أو عبر ملء وتقديم استمارة عبر الموقع الإلكتروني للمتحف، فإنّ لمتحف الشندغة الحق في استخدام تلك المعلومات للرد على الرسالة، ولمساعدته في الحصول على المعلومات التي طلبها. ولن يشارك متحف الشندغة أية جهة أخرى بعناوين البريد الإلكتروني التي قدّمها أي مستخدم عبر موقع متحف الشندغة الإلكتروني.
  • إجراء معاملات إلكترونية في حال قدّم المستخدم أي بيانات شخصية و/ أو معلومات عن سبل الدفع أثناء استخدامه الموقع الإلكتروني لمتحف الشندغة. يمكن جمع هذه المعلومات ومعالجتها والكشف عنها لدوائر حكومة دبي الأخرى لأغراض إتمام المعاملات عبر الإنترنت ولحفظ سجلات أنشطة مثل الفواتير، والتصاريح، والتراخيص، وما شابه من أغراض.
  • جمع بيانات إحصائية لإدارة الموقع، مثل تقييم المعلومات الأكثر أهمية والأقل أهمية، ودراسة مواصفات التصميم التقني، ومسائل أداء النظام. هذه البيانات لا تحدد شخصية المستخدم، إذ سيتم جمع البيانات التالية حول زيارتك:
    • نطاق الإنترنت و/ أو عنوان IP الذي تدخل منه إلى الموقع.
    • نوع المتصفح ونظام التشغيل المستخدم للوصول إلى الموقع.
    • تاريخ ووقت الزيارة.
    • الصفحات التي تمت زيارتها.

أمن العمليات: يمتلك متحف الشندغة آليات آمنة لحماية المعلومات المقدمة إليه من قبل متعامليه. ويستخدم المتحف أحدث تقنيات التشفير لحماية جميع المعلومات التي تم تحديدها على أنها حساسة، وأي بيانات أخرى يتعيّن تأمينها لتلبية اللوائح والأنظمة الاتحادية والمحلية في دبي.
الحق في مراجعة وتعديل وتصحيح البيانات الشخصية: لكلّ متعامل زوّدنا ببياناته الشخصية الحق في مراجعتها أو تعديلها عن طريق إرسال رسالة إلكترونية إلى العنوان:info@alshindaghamuseum.ae

المواقع والتطبيقات الأخرى: تطبق هذه السياسة فقط على الموقع الإلكتروني لمتحف الشندغة. في حال زيارة موقع خارجي عبر رابط موجود في موقع المتحف، يتعيّن عليك قراءة سياسة الخصوصية لذلك الموقع الخارجي لتكون على بيّنة من سياساته. لا يتحمّل متحف الشندغة أي مسؤولية عن أي ضرر أو خسارة تتكبدها نتيجة تصفح ذلك الموقع الخارجي.
إغلاق