مفتوح يوميا
أوقات العمل يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً
إغلاق

الأحكام والشروط

 
بالإضافة إلى جميع ما يلي من أحكام هذه الاتفاقية، فإنّ تصفح هذا الموقع يخضع أيضاً للقوانين الاتحادية السارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والقوانين المحلية المعمول بها في إمارة دبي، والاتفاقيات الدولية التي تكون الدولة طرفاً فيها. لذلك، لا يحق لمستخدم موقع متحف الشندغة الإلكتروني استخدام شعار متحف الشندغة أو محتويات موقعه الإلكتروني التي تخضع لقوانين حقوق الملكية الفكرية المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة والاتفاقيات الدولية المبذولة في هذا الصدد، من دون الحصول مسبقاً على الموافقة المناسبة من متحف الشندغة، وباتّباع الأساليب المرعية عادةً في هذه الممارسة.

التعديلات: يحق لمتحف الشندغة تعديل أحكام وشروط هذه الاتفاقية، على أن يضع إشعاراً واضحاً بهذا المعنى على هذه الصفحة. وتسري التعديلات فور إجرائها. إن تصفّحك الموقع يعني إقرارك هذه التعديلات وقبولك بها، من دون الحاجة لنيل موافقة المستخدم بعد إدخالها. لذلك ننصحك بزيارة هذه الصفحة بشكل منتظم لمراجعة أحكام وشروط الاستخدام.
السلوك المطلوب: توافق على دخول واستخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة، وتقرّ بمعرفتك كل القوانين والأنظمة والقواعد واللوائح المتعلقة باستخدامك هذا الموقع. وبدخولك الموقع، توافق على أنك لن:
  1. تستخدم شعار متحف الشندغة و/ أو محتويات الموقع من دون موافقة خطية مناسبة من متحف الشندغة. وتمتنع عن أي فعل يشكل مخالفة للإجراءات المرعية في متحف الشندغة، أو استخدام هذا الموقع من أجل ارتكاب جريمة أو تشجيع الآخرين على التورط بتصرف من شأنه أن يشكل جريمة أو ينطوي على مسؤولية مدنية.
  2. نشر أو بث أي تمييز أو تشهير أو إزعاج أو قذف أو شتم أو أي محتوى فاحش أو إباحي أو غير قانوني ضد أي طرف أو بما يتعارض مع الأخلاق والتقاليد العامة.
  3. استخدام هذا الموقع لانتحال صفة شخصية أو مؤسسية أخرى، سواء كانت طبيعية أو قانونية.
  4. استخدام هذا الموقع لتحميل محتويات تحتوي على فيروس أو "حصان طروادة" أو أي رمز أو ملف أو برنامج قد يغير أو يتلف أو يحجب هذا الموقع أو أجهزة وبرامج أي شخص يستخدم هذا الموقع.
  5. تحميل أو نشر أو تداول أو نقل أي مواد ليس لديك الحق في إرسالها بموجب أي قانون أو علاقة تعاقدية.
  6. تبديل أو تخريب أو حذف أي محتوى منشور على هذا الموقع.
  7. تعطيل التدفق الطبيعي للاتصالات بأي شكل من الأشكال.
  8. ادّعاء أي علاقة أو تمثيل أو شراكة لأي مؤسسة أو شركة أو جهة لا تخوّلك بهذا الادعاء.
  9. نشر أو إرسال أي إعلانات أو مواد ترويجية غير مرغوب فيها أو أي شكل آخر من أشكال التوسّل.
  10. نشر أي مواد تنتهك حقوق الملكية الفكرية؛ أو استخدام ملكيّات الآخرين الفكرية استخداماً غير قانوني.
  11. جمع أو تخزين المعلومات الشخصية للآخرين.

التسجيل: يتطلب استخدام بعض أقسام هذا الموقع تسجيل المستخدم، أو تقديمه بعض البيانات الشخصية ليحصل على دعم أو خدمة. أنت توافق على أن أي بيانات تقدمها لنا في هذه الأقسام هي معلومات كاملة ودقيقة، وأنك لن تسجّل أو تحاول دخول هذا الموقع تحت اسم شخص آخر، وأنك لن تتبنّى اسم مستخدم يعتبره متحف الشندغة، وفقاً لتقديره الخاص، مسيئاً.
إنهاء الاستخدام: يمكن لمتحف الشندغة، وفقاً لتقديره الخاص، إنهاء أو تعليق وصولك إلى هذا الموقع من دون إشعارك مسبقاً ومن دون موافقتك نظراً لخرقك هذه الأحكام والشروط، أو القوانين المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة و/ أو إمارة دبي، أو نتيجة سلوك يرى فيه متحف الشندغة، وفق تقديره، خرقاً لاتفاقيات ومعاهدات دولية أو سلوكاً مضراً بالآخرين، أو لأي سبب آخر يراه مناسباً. في حال الإنهاء، لن يحق لك دخول الموقع. وسيستخدم متحف الشندغة كل الوسائل المتاحة لتطبيق هذا المنع، وله الحق في اتخاذ الإجراءات القانونية في مثل هذه الحالات.

روابط الموقع الخارجية: بعض روابط هذا الموقع تؤدي إلى مواقع خارجية لا يديرها متحف الشندغة. لا يدير المتحف تلك المواقع الخارجية ولا يراجعها ولا يتحكم بمحتواها. يوفر متحف الشندغة هذه الروابط للمستخدمين لراحتهم، ولا تنطوي على أي دعم أو تأييد للمنتجات أو الخدمات أو المعلومات فيها، وهي لا تعني وجود ارتباط بين متحف الشندغة ومشغلي تلك المواقع. عند نقرك على رابط إلى موقع خارجي، فإنك ستخضع لشروط وأحكام مالك/ راعي ذلك الموقع، كما ستتحمّل وحدك مسؤولية التعامل معه.

المحتوى: يحتفظ متحف الشندغة بالحق في مراقبة أي محتوى تقدمه، ولكن لن يكون ملزماً بذلك. وعلى الرغم من أن متحف الشندغة لا يستطيع مراقبة كل ما يتم إدخاله على هذا الموقع، فإننا نحتفظ بالحق (من دون التزام) في شطب أو نقل أو تعديل أي مواد مدخلة من شأنها انتهاك: هذه الأحكام والشروط، أو انتهاك قوانين دولة الإمارات أو الاتفاقيات الدولية التي تعدّ دولة الإمارات طرفاً فيها، أو حين يجد متحف الشندغة مناسباً حذفها أو نقلها أو تعديلها.

التعويض: لا يتحمّل متحف الشندغة مسؤولية أيّ من سلوكياتك غير القانونية التي تخالف القوانين أو هذه الاتفاقية. كما توافق على الدفاع عن مصالح متحف الشندغة مع أي جهة أو مسؤول أو غير ذلك، فيما يتعلق بأي مطالبة مالية أو خلاف ذلك، ناجمة عن أي خرق من قبلك لأيّ من أحكام وشروط هذه الاتفاقية. وفقاً لذلك فإنك تتحمل جميع التكاليف المالية أو غيرها، الناتجة عن خرقك أياً من أحكام وشروط هذه الاتفاقية، سواء كان ذلك تأميناً أو تعويضاً أو رسوماً أو أي تكاليف أخرى، مالية أو غير ذلك. وأي تسوية يتم إجراؤها مع أي شخص، سواء كان مسؤولاً أو غير ذلك، فيما يتعلق بأي خرق لأحكام وشروط هذه الاتفاقية، لا تكون سارية المفعول إلا إذا تمت بموافقة خطية صريحة من هيئة دبي للثقافة والفنون.

إخلاء مسؤولية:
أنت تفهم وتوافق صراحة على أن استخدامك لهذا الموقع، أو لأي مادة متوفرة من خلال هذا الموقع، يتم على مسؤوليتك الخاصة. لا يقدّم متحف الشندغة ولا أيّ من موظفيه أية ضمانة بأن يظل هذا متوفراً من دون انقطاع، أو خالياً من أي مشكلة أو خلل أو خطأ. كما لا يقدم أي ضمان للنتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدامه. نقدّم محتويات ووظيفة هذا الموقع "كما هي"، من دون ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية.
إغلاق